الثلاثاء، سبتمبر 23، 2008

الالم الذى لم اجربه من قبل يقتلنى الآن دونك..المى الذى احتل عالمى فى دقيقتين و قدرى الذى يتلاعب بى فى كل مرة ارجوه فيها ان يتركنى سعيده
اه لو تعلم.لو تعلم شيئا عن المى المضاعف لو تعلم انه بقدر كل الامى التى عشتها من قبلك..لو تعلم اننى بدونك لا شىء..ما كنت تركتنى هكذا..كنت اعرف ان السعاده هى حق غير مشروع لى و ان لابد و ان يحدث شىء..فليس طبيعيا على من عاشت عمرها بابتسامه مزيفه ان تبتسم حقا الآن..حياتى تستكثر على ابتسامه فلم العيش اذن؟الموت الآن افضل..الموت الآن احلى..و ان كنت قد اخرجتنى من دوامتى الكامويه التى كنت اعيش فيها قبلك..فانت الآن خلقت منى كامو جديد..الآن يمكننى القول بعد ان انتهى كل شىء..اننى كنت على حق كالعاده..ربما لم اقولها لأحد من قبلك و لكنى ساظل احبك..فانت و ان جرحت القلب جرحا لن ينسى..احتليت للابد مكانك فيه مخرجا حب قديم و مضاعف لقدر التعذيب اليومى..و مقللا من كينونتى للابد..طيفى الذى اصبح يحيا بديلا عنى متظاهرا بأنه انا يشكرك..فانت سحبت روحه منه تاركا اياه ينعم بالحياة وحده..دون مبرر وجود..او قيمه تذكر..و لو كان حبك لى الى الابد حقا..كنت امتلكت طريقه ما للمسامحه..و لكنك بخدعتك تلك..اوقعتنى فى شرك الابديه..و فررت انت منها هكذا..و انا دائما ما اوفى بنذورى..و قد كان نذرى هو لك انت..فانعم بهلوساتى القادمه..وانعم باقترانى بك الى الابد..و حتى تحترق النجوم

هناك 5 تعليقات:

Mony The Angel يقول...

ana 3aiza a7gez bas awel ta3lee2 3shan lsa 3aiza a2rah tany wa3alla2 3edel b2a
w 3aiza atkallem m3aky bardo..

Feras othman يقول...

my dear sweet baby girl noura ,
i was waiting your post since days and checking your blog frequently and here it is :( but i wasnt expecting such feelings to be described because i know in you a strength and attitude full of happiness and joy and i hate to see my darling facing any sadness ,

i just would like to add for you ya nora that if i was in your place i would move foreward and consolate this love and write some words then move forward looking for who will cherish you and love you the way you deserve ... u know what i mean nora

best wishes

Mony The Angel يقول...

"حياتى تستكثر على ابتسامه "

sa3ba bgad al7etta de..
aweeeeeeeeeeeeeeeeeeeee


طيفى الذى اصبح يحيا بديلا عنى متظاهرا بأنه انا يشكرك

bishkoro 3la eh bas
bala waksa :/


و لو كان حبك لى الى الابد حقا..كنت امتلكت طريقه ما للمسامحه..و لكنك بخدعتك تلك..اوقعتنى فى شرك الابديه..و فررت انت منها هكذا..

it seems it wasn't :)


و انا دائما ما اوفى بنذورى

mahia de daiman almoshkela :))


و حتى تحترق النجوم

3agabtny al afla gedan :)

vetrinary يقول...

اننى كنت على حق كالعاده..ربما لم اقولها لأحد من قبلك و لكنى ساظل احبك..فانت و ان جرحت القلب جرحا لن ينسى.احتليت للابد مكانك فيه

وليس للحديث بقيه

محمد حويحي يقول...

فى بلدى البنات كل البنات تحلم تضوى زى النجوم بتحلم ترفرف زى الرايات بتقدر تعاند وتقدر تثور

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...