الجمعة، مايو 08، 2020

زيني عيد الفطر مع هذه الأفكارالإبداعية بالصور



زيني عيد الفطر مع هذه الأفكار الإبداعية بالصور

استقبلي عيد الفطر مع هذه الأفكار الإبداعية ... ومن الروعة استقبال ضيوفك وضيوف أبنائك وزوجك مع أفكار إبداعية ستميز مملكتك عن غيرها.


لعيد هو الفرحة التي ينتظرها الصغار والكبار ليعبروا عن فرحتهم وابتهاجهم. يعشق الأطفال أيام العيد لما فيها من مرح وملابس جديدة وحلويات ومشاركة أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء. ولكن لا بد أنك تبحثين عن أفكار لتجعلي عيد هذه السنة متميزاً عن غيره. تعرفي معنا على أفكار تساعدك على الاحتفال في عيد الفطر بشكل متميز.



1| ترقب هلال عيد الفطر


في يوم 29 رمضان هيئي الأجواء لنزهة عائلية على الشرفة أو في حديقة بيتك. أو يمكنك أيضاً الذهاب مع أطفالك إلى حديقة أو إلى الشاطئ. افردي بساطاً على الأرض وقدمي لأطفالك بعض الشوكلااته الصحية والعصائر. واجلسوا معاً لترقب الهلال. سيعشق أطفالك هذه التجربة وستقضي معهم أمتع الأوقات في الحديث عن هذا التقليد الجميل وعن الفلك والفضاء والعلوم.
أفكار تقديم عيدية للأطفال



2| ملابس العيد


بالنسبة للأطفال جزء كبير من معاني العيد تتجسد في ملابس العيد الجميلة. جهزي لأطفالك ملابس أنيقة ومتميزة لكي يرتدوها في صباح العيد، ولتلتقطي لهم أجمل الصور وتصنعي معهم أجمل الذكريات. أشركي أطفالك في اختيار ملابس العيد تصفحي أنت وهم موقع لتختاري لهم منه أجمل الملابس الجميلة.


زينة العيد 2020


3| صلاة العيد


اصطحبي أطفالك لتأدية صلاة العيد. اذهبوا باكراً وأنتم ترتدون أجمل الملابس. احرصي أن تصلي العيد في مكان قريب من بيتك لكي تهنئي جيرانك وليحتفل أطفالك مع أطفال الحي بالعيد، ويتبادلون تهاني العيد ويتشاركون الحلويات والهدايا.

4| طعام مميز للعيد


نعلم أنك أمضيت ساعات طويلة في الطبخ خلال رمضان وتريدين الراحة في عيد الفطر ولكن تحضير وجبة خاصة للعيد سيجعل أطفالك يشعرون بأن هذا يوم مميز عن باقي الأيام وسيجعلهم يتطلعون ليوم العيد بشكل خاص. يمكنك تحضير الوجبة مسبقاً أو طلبها من مطعمك المفضل. احرصي أن تتناولون وجبة غداء أو عشاء يوم العيد مع الأهل والأصدقاء لتنعموا بفرحة المشاركة.
أفكار تقديم شوكلاته للعيد - عيد الفطر - عيد الأضحى - عيدية

5| كتب العيد

اهدي أطفالك كتباً تتحدث عن العيد، وتروي قصصاً مسلية عن عيد الفطر. فبذلك ستضيفين متعة القراءة إلى متعة العيد وأنت تمنحين أطفالك هدية المعرفة والتعلم بشكل مرح ومسلي. 

6| زينة العيد


زيني بيتك بمساعدة أطفالك بأجمل الزينة الخاصة للعيد والمتوفرة على موقعنا مثل منتجات الزينة سيعشق أطفالك تحويل مختلف أركان البيت لقاعة احتفالات مزينة بأجمل زينة للاحتفال في عيد الفطر بشكل فريد.


زيني عيد الفطر عيدية


7| فرحة العطاء


شاركي مع أطفالك فرحة العطاء، وادخلوا البهجة معاً إلى قلوب المحتاجين. أضيفي هذا الطقس على عاداتكم الاحتفالية لكي تربي أطفالاً يتمتعون بالكرم. جهزوا حقائب فيها ملابس وألعاب واهدوها معاً للأيتام والفقراء. يمكنكم أيضاً إعداد صناديق فيها كعك عيد وطعام وتغليفها بشكل جميل وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين. سيعتاد أطفالك أن الفرحة في عيد الفطر يجب أن تشمل على اسعاد الآخرين أيضاً. 

صور وأفكار عيدية

أفكار تقديم عيدية للأطفال





أفكار تقديم عيدية للأطفال

أفكار تقديم شوكلاته للعيد - عيد الفطر - عيد الأضحى - عيدية











ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...